Download this Safelink Theme. Download now!

Fletro Pro v5.5 Elegant Premium Blogger Template تنزيل مجانًا

Fletro Pro v5.5 هو قالب مدون سريع التحميل ونظيف . يختلف تصميم هذا القالب قوالب المدونات الأخرى. في هذا القالب ، يمكنك الحصول على العديد من الميزات

 Fletro Pro v5.5 هو قالب مدون سريع التحميل ونظيف . يختلف تصميم هذا القالب عن قوالب المدونات الأخرى. في هذا القالب ، يمكنك الحصول على العديد من الميزات. 

في هذه المقالة ، نناقش مقدمة عن Fletro pro وميزاتها ويمكنك أيضًا التنزيل بحرية. هذا القالب شائع في عام 2021 ويزيد من استخدام القوالب. 

Fletro Pro v5.5 Elegant Premium Blogger Template تنزيل مجانًا

Fletro pro من توقيع Jajo Desain. يمكنك أيضًا مساعدة Jajo Desain عن طريق شراء هذا النموذج. دعونا نناقش ميزات هذا القالب. الميزات الأساسية لهذا القالب مثل التصميم سريع الاستجابة ، النظيف ، تحسين محركات البحث (SEO) ، AdSense الصديق ، كل محتوى تعريف SEO ، تحسين الصورة ، الوضع المظلم ، صفحة بحث كاملة العرض مع تسميات ، تذييل نظيف ، إلخ 

يمكنك التحقق من سرعة هذه القوالب من رؤى السرعة من Google. يمكنك مشاركة منشورات المدونة الخاصة بك عن طريق أداة مربع المشاركة الاجتماعية المتحركة المنبثقة في هذا القالب. لا تحتاج إلى إضافة برامج نصية أخرى للمشاركة من طرف ثالث.

ميزات هذا النموذج

ودية SEO

هذا القالب مناسب لمحركات البحث. يتم عرض المحتوى الخاص بك ومشاركات المدونة بطريقة موثوقة. يستخدم هذا القالب جميع أكواد ترميز مخطط SEO. تساعد محركات البحث في العثور على موقع الويب والمحتوى الخاص بك بسهولة.

لقد قام بتحسين موقع الويب الخاص بك للترتيب في محركات البحث مثل Google و Yahoo و bing. تظهر المزيد والمزيد من نتائج المحتوى الإعلامي في محرك البحث.

الوضع المظلم

في هذا القالب ، تحصل على الوضع الداكن الذي يساعد على تغيير لون واجهة موقع الويب الخاص بك إلى سمات داكنة. يمكنك بسهولة تعيين لون الخلفية والنص والأيقونة في العرض الداكن. 

عند النقر فوق رمز القمر ، فإنه يتحول إلى مظهر داكن وينقر فوق رمز الشمس ، فإنه يتحول إلى مظهر فاتح.

أداة المشاركة الاجتماعية

يوفر أدوات المشاركة الاجتماعية المنبثقة التي تساعد على مشاركة مقالة مدونتك دون استخدام ملحق الجهة الخارجية. يوفر العديد من وسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل LinkedIn و Facebook و Instagram و Twitter و Pinterest و Tumblr و YouTube. 

إنه أيضًا خيار أكثر مثل نسخ عنوان URL للمقالة ، ويمكنك أيضًا إرسال المقالة مباشرةً إلى الآخرين عبر البريد الإلكتروني.

وضع الشبكة التلقائي

Fletro Pro v5.5. توفير نظام تخطيط الشبكة الآلي. بهذه الطريقة ، يمكنك بسهولة تغيير تخطيط منشورات المدونة إلى وضع الشبكة. يتم تخزين بيانات ذاكرة التخزين المؤقت في النظام المحلي. لذلك ، لا يتغير تخطيطك عند تحديث صفحة الويب. 

جميع العلامات الوصفية لـ SEO

يوفر Fletro Pro v5.5 كل محتوى تعريف تحسين محركات البحث (SEO) لقالب المدون الخاص بك. هناك العديد من أنواع العلامات الوصفية لتحسين محركات البحث مثل العنوان والوصف ولوحة المفاتيح والعلامات الوصفية للصورة. 

تساعد العلامات الوصفية لتحسين محركات البحث على تصنيف مقالة موقع الويب الخاص بك والصور والمنتجات بسهولة. في حالات أخرى ، مثل رمز ترميز المخطط لمؤسستك وبطاقة تويتر ونشر المدونة. 

ودية Adsence

Fletro pro v5.5 هو قالب مدون سهل الاستخدام من AbSence. ربما في بعض الحالات في قالب المدون ، لا توفر Google حساب AdSense. يمكن لـ Google تحديثات منتظمة حول سياسة AdSense. 

يدعم هذا النموذج إعلانات Google التلقائية ، لذلك لا تحتاج إلى إضافة رمز يدويًا إلى HTML لموقع الويب الخاص بك. في هذا النموذج ، تظهر إعلاناتك في أعلى منشورات الميزات ، قسم الشريط الجانبي.


إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2021