Download this Safelink Theme. Download now!

Fletro lite v 5.5 هو قالب مدون سريع التحميل

Fletro lite v 5.5 هو قالب مدون سريع التحميل

 Fletro lite v 5.5 هو قالب مدون سريع التحميل خفيف الوزن. يمكنك التحقق من سرعة التحميل من خلال أداة Google speed Insights ، انقر هنا.  في هذه المقالة ، سنناقش الميزات الأساسية لهذا النموذج وكيفية تنزيل Fletro lite v5.5؟ 

تم إنشاء هذا النموذج بواسطة Jago Desain الذي يحتوي على قالب مدون فريد. إذا كنت ترغب في الحصول على موافقات google AdSense بسرعة ، فيمكنك استخدام هذا النموذج

Fletro Lite v5.5 Elegant Premium Blogger Template تنزيل مجاني

الميزات الأساسية لهذه القوالب مثل التحميل السريع ، والصديق Adsence ، وتصميم واجهة المستخدم الحديثة ، وتجربة المستخدم ، وقابلة للتخصيص بالكامل ، وواجهة نظيفة ، وحجم HTML صغير ، وقسم إعلانات الشريط الجانبي ، وزر المشاركة الاجتماعية ، ومربع بحث كامل العرض مع تسميات ، وقائمة الرأس ، قسم الإعلانات العلوية ، إلخ.

تم إنشاء هذا النموذج بواسطة Jajo Desain. يوفر موقع Jajodesain قالب مدون عالي الجودة. يمكنك التحقق من ذلك إذا كنت ترغب في شراء القالب المتميز.

ميزات Fletro LIte v5.5

تحميل سريع

هذه قوالب مدونات AMP سريعة التحميل. النتيجة في Google Speed ​​Insights مثل 90 في الأجهزة المحمولة و 99 في إصدار سطح المكتب. يساعد هذا القالب على تحسين تجربة المستخدم والتفاعل. قام هذا القالب بتحسين مقالتك وصورك باستخدام العلامات الوصفية والعلامات البديلة للصور.

تصميم حديث لواجهة المستخدم

يستخدم Fletro lite أيقونة Ui الحديثة والخطوط واللون والتخطيط. هذا يساعد على عمل تصميم نظيف وبسيط. هذا هو أفضل مثال لتجربة المستخدم وواجهة المستخدم.

متجاوب

Fletro lite هو قالب مدون سريع الاستجابة في أي أجهزة مثل الهاتف المحمول وعلامة التبويب والكمبيوتر المحمول وسطح المكتب. يساعد الاستعلام عن الوسائط و flexbox و CSS Grid في إنشاء موقع ويب سريع الاستجابة. يمكن للمستخدمين فهم تخطيط وتصميم أي جهاز بسهولة.

ودية SEO

يوفر هذا القالب كل حزمة تحسين محركات البحث في هذا القالب. يساعد على تحسين صورتك ومشاركات المدونة. لا تحتاج إلى إنشاء محتويات تعريفية لتحسين محركات البحث وكود ترميز المخطط.  

العلامات الوصفية لتحسين محركات البحث (SEO) الرئيسية مثل Meta image ، meta title ، meta description ، meta keyboard ، فتح الرسم البياني ، التحقق من الموقع ، العلامات الأساسية ، إلخ. ترميز المخطط هو الرمز الذي يضيف إلى موقع الويب الخاص بك والذي يساعد محركات البحث على إعادة نتائج المعلومات إلى المستخدمين. 

هناك العديد من أنواع رموز ترميز المخطط مثل مخطط لمؤسستك والتي تساعد في إظهار معلومات الشركة لك في الشريط الجانبي الأيمن من Google والأسئلة الشائعة ونشر المدونات والمنتج والفيديو ومخطط الإيصالات وما إلى ذلك.

يطفو على السطح المربع الاجتماعي

يوفر Fletro lite صندوق المشاركة الاجتماعية المنبثق. لديها وسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل LinkedIn و Pinterest و Twitter و Telegram و Facebook. Tumblr وما إلى ذلك. لست بحاجة إلى إضافة ملحقات وبرامج نصية أخرى تابعة لجهات خارجية.  

Adsence ودية

Fletro lite هو قالب مدون سريع التحميل سهل الاستخدام من AdSense. إذا كنت تستخدم هذا النموذج ، فستحصل على موافقات google AdSense بسهولة. يوفر هذا القالب تخطيطات مختلفة مثل الشريط الجانبي ومنشور أعلى الميزات وقسم المقالات.  

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2021